حمدت الله وشكرته

الأحد، 24 مايو 2009

 



حمدت الله على كل شيء

عـقـــب ما بقالي شــيء منك
وروحي هجرتني لجل تتبع خطاك
سنيني عجزت أعيشها من دونك
وقـلبٍ تكسرت جمرته لما ذكرتك
لــي عـيون عيت تــشوف النور
وقطرت قطرات الحزن في غيابك
شاب الشباب ووقتي وقفتها عندك
وأنتـظرتك وما جيت على بالك!!

شكرت الله على كل شيء

يوم رجعتي لي ,, وسمعت صوتك
عـــرفت اني ظلمت نفسي فيك !!!
كيف تقول؟؟ أنك قبلتي بالبديل
ومتأمله ان راح ينسيك حنانك!!!
نــفسي ما دورت قبلك ولا بعدك
علـى نقـصك من يسقيـني بــدالك
عتقـتنيي الحين وقد بانت أسبابك
أعترفلك أني عشقتك فوق حدك
والله الـوفـى عندي مالها حـدود
حـتى كنت بـموت منــه عشانك

حمدت الله وشكرته

حـسرة عمــري معاك
ما قدرت اقصه
وصبحت شريط محروق
بيني وبينك


3 التعليقات:

ملح الحياة يقول...

يا ليت تكون بجد رجعت لك ولا يكون الكلام مجرد كلام.
بغيتك تفرح ويفرح قلبك بيها ومعها.
اتمنى تدخل السعادة لقلبك.
وعما قريب نسمع انك اخترت تكمل معها حياتك ولاشي يفرقكم غير الموت بعد عمر طويل ان شاء الله.
يا فارس اكيد البنية تستاهل حبك؟

PRINCESS يقول...

كلمات جميلة و معبرة جدا

اتمنى لك حياة سعيدة في ظل من تحب

تحياتي

-UnbreakablE- يقول...

ملح الحياة

مافي شي يرجع مثل اول ياغلاهم

Princess
جعل كل امنياتك تتحقق عليك قبل غيرك ياملاك :)


وانا في هذه الكلمات شكرت الله عشان عتقتني من هذا الهيمان
وجعلتني افوق بعد ما بانت الاسباب
هذا الحب مستحيل ان يستمر
ولكن يصعب نسيانه وسيظل ذكرى سنين
حزينه.

المشاركات الشائعة